الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*عمال البناء يتبرعون لمنكوبى السيول بـ50 الف جنيه

المصدر: بوابة الجمهورية 3/11/2016

كتب_ محمد المنايلى

قرر مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التبرع بما قيمته 50 ألف جنيه، لمنكوبي السيول التي اجتاحت عددا من محافظات مصر وفي مقدمتها الصعيد.

 وقال "رئيس النقابة، " ان هذا التبرع نابع من إحساس النقابة، وجميع العاملين بقطاع التشييد والبناء بالمسئولية الاجتماعية تجاه الوطن في ظل الظروف العصيبة التي تتعرض لها مصر".

 وأكد أن ما تعرضت له عدد من المناطق المنكوبة في راس غارب بالبحر الأحمر، وعدد من المناطق في محافظات سوهاج وقنا، يستلزم علي الجميع التكاتف ومد يد العون لإنقاذ الأهالي ممن تهدمت مساكنهم وضاعت أرواح ذويهم

وطالب "الجمل" بضرورة أن تتبني عددا من المؤسسات إطلاق حملات الدعم الخيرية، وحث الجميع علي المشاركة والقيام بالواجب الوطني تجاه مصر، داعيا رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني بالإسراع في المساهمة في إنقاذ المنكوبين.

وشدد علي أهمية أن يقوم المسئولين بتعظيم الاستفادة من التبرعات التي تتلقاها بعد هذه الأحداث، وتوجيهها لإصلاح البنية التحتية في المناطق المنكوبة، وإصلاح الطرق والمنازل التي تعرضت للتلف، بالإضافة إلي المدارس المتضررة ومحطات المياه والصرف الصحي والكهرباء، فضلا عن صرف تعويضات ملائمة للمتضررين.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع